منتديات ملكات الليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ملكات الليل

المنتدى خاص بالبنات فقط لذلك يمنع تسجيل الشباب و الرجال نهائيا وسيتم الغاء اي عضوية باسم ذكوري

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل

نكت عن الشباب

كاتب الموضوعرسالة
لوولي
المدير
المدير
لوولي

انثى
المزاج : طفشانه

نكت عن الشباب Empty
مُساهمةموضوع: نكت عن الشباب   نكت عن الشباب I_icon_minitimeالأحد أبريل 19, 2009 1:26 pm

<tr vAlign=top><td class=alt1 id=td_post_744564>
مرحباااااااااااااااا.........................في واحد معاه أرنب يبي يبيعه جاه واحد محشش وقال له بكم القرد ؟ رد عليه .. ياخي هذا أرنب مو قرد .. قال المحشش يابو الشباب أنا أسأل الأرنب ماسألتك.....واحد خايب راح للحلاق وجلس على الكرسي منزل راسه .....قال له الحلاق ...شعر ولا دقن ...قال الخايب دقن ...قال له الحلاق ارفع راسك.... قال الخايب لا خليه شعرواحد بيسافر فرنسا قالو له ربعه زيد ( ون ) اخر كل كلمة جت المضيفة قال لها : ابغون شايون قالت له : باردون قال : لا حارون في واحد احول مات ابوه دفن امهواحد شاف الساعة واقفة ..... راح جيبلها كرسيمن شلخ الصيبان على البنات :حبيبتي تدرين والله انا ماعندي حركات الشبااب .. ماكلم بنات.. اصلا ماحب هالحركات (( باااااااااين وانت كل بنات العالم يعرفونك )) حبـيـبتي حطي في بالك ترى انا اذا حبـيت حبـيت من كل قلبي (( اقول بس اي قلب فيهم ؟!!!! )) ابجي اخطبك من اهلك بس بعد ما اكون نفسي (( اجل من تكوون هع هع بس صح تكسر الخاطر فلوسك كلها على الجوال والسيارة وعزايم اخويااك و و و الخ ))حيااتي ابيك تـتغطين عشان ما احد يشوفك غيري لاني اغاار ((لا يا حرااااام الغيرة حرقت قلبك حرق )) ما افتح الماسنجر الا اذا انـتي موجوده ... اصلا النت بدونك مايسوى (( يقصد .. ما افتح عنج البلوك الا بعد ربع ساعه من تدخلين ... وترى النت بدون البنات مايسوى)) تعالوا اقرو نكت تهبل عن الشباب طالب خرج من الاختبار أول واحد ليش ؟؟ عشان ابوه قله ابيك تطلع الأول في 2 صحاب واحد نجح في الباكلوريا و الثاني لا... فقرر الثاني أنه ينتحر فقاله صاحبه أنا حنتحر معاك مراح أخليك تموت وحدك... قاله شو اللي بيضمن لي? قال له انا حنتحر قبلك لما مات صاحبه... بدى يستعد... قال له الموت: لا انتظر احنا ما نقبل الا حاملي الشهادات الأب : هل اخذتم الضرب في الحساب....الابن : نعم يا ابي وفي الجغرافيا أيضاً المعلم : من أين نستورد الشاي...الطالب : من عند الجيران انشاء الله تكون النكت عجبتكم.....................

نكت عن الشباب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وداعا حب الشباب
» (اشهر 25 كذبه عند الشباب )
» كلام الشباب والبنات في الحمام (الموضوع خطير)
» موضوع: أسماء البنات فى موبيلات الشباب؟؟, ادخل واعرف